محمد مبدع مطالب حملة الشواهد مشروعة

أنشر الموضوع
حملة الشواهد

محمد مبدع : مطالب حملة الشواهد مشروعة والحل لن يكون خارج إطار الحوار.
استقبل وزير الوظيفة العمومية محمد مبدع صبيحة يوم السبت 21/12/2013 أعضاء من تنسيقيتي حاملي الشواهد (الإجازة والماستر) بمقر البلدية بالفقيه بن صالح في إطار التواصل والتعريف بالملف.

في بداية الاجتماع عبر السيد الوزير عن اعجابه بأشكال النضال الراقية التي يخوضها المحتجون، والتي تعبر عن مدى وعيهم وتحضرهم، وأن هذه الأشكال الراقية أكثر تعبيرا ووصولا إلى أصحاب القرار. كما أبدى استعداده الكبير للوصول إلى حل يرضي المتضررين، وأكد أن هذا الحل لن يتأتى إلا بالحوار المسؤول من طرف الجهات المعنية.

بعد ذلك تم اطلاعه من طرف الأساتذة الحاضرين على حيثيات الملف وعلى المظلومية التي لحقت فوجي 2012/2013، وعلى الأساليب الترهيبية التي تنهجها الوزارة في حق المحتجين السلمين من قمع وضرب وتهديد بالانقطاع عن العمل.
وفي هذا الإطار عبر على أن الانقطاع عن العمل ليس حلا، ولن تلتجئ له الوزارة مدام المحتجون في وضعية إضراب قانوني، وأكد على الملف يناقش في أعلى الدوائر من أجل الوصول إلى حل.

وقد طالب باقتراح بعض الحلول لمناقشتها مع الحكومة، حيث اقترح عليه الحاضرون حل الملف عن طريق مرسوم استثنائي على غرار الأفواج السابقة، وهو ما أبدى استعداده لطرحه عاجلا على رئيس الحكومة.
ووعد الوزير الأساتذة الحاضرين ومن خلالهم جميع أعضاء التنسيقيتين بالحل المرضي عما قريب حتى يتم طي هذا الملف بشكل نهائي ويلتحق المحتجون بمقرات عملهم.

أنشر الموضوع

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات البلوجر

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More